الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
تريد أن تعرف المزيد عن منظم قوس تقويم الأسنان؟
Jun 01, 2018

وكانت الأقواس اللغوية نتيجة لزيادة الحاجة لتبدو جيدة حتى أثناء خضوعها لعلاج قوس تقويم الأسنان. فهي مفيدة في المحاذاة الأولية. يمكن استخدامها في العديد من التكوينات لتصحيح سوء الإطباق بشكل فعال.

 

يمكن استخدام مسمار توسع في نفس الوقت لتوسيع الفك العلوي. يتم ربط قوس بكل سن. من وقت لآخر ، يمكن أن تصبح فضفاضة أو تصبح طرد. من غير المحتمل أن يتسبب الالتقاط في تلف الشريحة ، وعادةً ما يكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بإزالة مادة الزنج التي قد تتطور حول أقواسنا وأسناننا كل يوم. السيراميك ، وملون الأسنان ، بين قوسين هي أيضا متاحة بسهولة للمساعدة في تمويه ظهور الأقواس الكلاسيكية. في حالة عدم تسبب الشريحة السائبة في حدوث مشكلة ، فلا يلزم اتخاذ إجراء فوري. يفيد حامل القوس ذو القصبة الأطول في استهداف موقع القوس الأكثر ملاءمة ، وسيساعد تصميمه على رؤية الأقواس المتجاورة لتحديد مكان القوس بشكل مرئي.

 

2d-lingual-bracket41524877264.jpg


من وقت لآخر ، يمكن أن تتفكك شريحة أو تصبح خارج. وهو مرتبط بكل سن. قد تحتاج إلى إعادة تركيبها في أقرب وقت ممكن.

 

من الممكن استخدام الشمع التقويمي لتخفيف الانزعاج الذي قد تعاني منه. قد ترغب في وضع الشمع التقويمي حول المنطقة لتقليل حركة الدعامة الفضفاضة. يمكنك أيضا الاستفادة من شمع الإغاثة في حالة ما زالت المنطقة غضب.

 

في حين أن حالة الطوارئ غالباً ما تستخدم عند وصف قضايا تقويم الأسنان ، فإن حالات الطوارئ التقويمية TRUE نادرة حقا. إذا كنت تمر بحالة طوارئ تقويم أسنان ، فلدينا اتصال طارئ لمساعدتك في الخطوات التي يجب عليك اتخاذها. يُعتقد أن حالات الطوارئ التقويمية نادرة ، ومع ذلك يمكن أن تحدث مشكلات طفيفة يمكن أن تسبب انزعاجًا معتدلاً مع أي علاج أسنان. إن حالة الطوارئ التقويمية النموذجية هي مشكلة ستعيق مجرى العلاج التقويمي أو تؤدي إلى عدم الراحة.

 

cnc-series-metal-bracket17360470931.jpg


يتم تذكير المرضى ، في كل زيارة ، بالاتصال على الفور إذا كان لديك شريحة أو جهاز تم ضبطه حتى نتمكن من التخطيط لإصلاح المشكلة عندما يكون ذلك ممكنًا. يجب أن يحدث المرضى الذين يعانون من تقويم الأسنان بعد تعليمات تقويم الأسنان فيما يتعلق بعدد الفرشاة. يستمتع العديد من المرضى بمزيج من السيراميك والمعدن لأنه جذاب ومتين في وقت واحد. مرضى تقويم الأسنان الكبار هم أكثر احتمالا إلى حد ما في حاجة إلى الاحتفاظ مدى الحياة.

 

القطع الرئيسية لتقنية تقويم الأسنان

 

الخيط يحافظ على تنظيف الأسنان واللثة وتناسبها أثناء العلاج التقويمي. غالباً ما يتم حفظ السن إذا تم العناية به بشكل صحيح وإعادة زرعه في غضون ساعة. من الممكن أن تبقى الأسنان متساوية بدون ارتداء التجنيب العادي. من ناحية ، لا يزال هناك الكثير من الأسنان من أجل تصويبها.

 

يجب أن يقدم لك أخصائي تقويم أسنانك حزمة من الشمع بمجرد أن تحصل على تقويم الأسنان. يجوز له أو لها أن يوصي بالمشرف على المساحة لمنع المساحة من الإغلاق. إذا كنت غير مرتاح ، تأكد من إبلاغك أخصائي تقويم الأسنان. سوف يمكّنك أخصائي تقويم الأسنان من معرفة ما إذا كنت تحتاج إلى عناية فورية أو إذا كانت المشكلة قد تنتظر حتى موعدك التالي. سيقدم لك أخصائي تقويم الأسنان الشمع الذي تستطيع وضعه فوق أقواس قد تزعج فمك. من المفيد أيضًا أن يتعلم أخصائي تقويم الأسنان كيفية قراءة "Side-Winders" من الفم ، بما في ذلك عند إعادة تثبيت الينابيع التي تمت إزالتها.

 

201712141156594511715.jpg


يمكن لأطباء تقويم الأسنان أن يلعبوا دوراً رئيسياً في تشخيص وعلاج OSA عن طريق تغيير مجرى الهواء. يمكنهم تغيير بنية الوجه المتنامي ، والتي يمكن أن تؤثر على مجرى الهواء. من خلال الاهتمام الكبير وتسجيل الدورات ، نحن ندرك أن أخصائيي تقويم الأسنان يريدون الحصول على المعرفة في هذه المنطقة. نقل الأسنان هو إجراء صحي ويتطلب إشراف شخصي عبر أخصائي تقويم أسنان. إن تحريك الأسنان بدون فحص شامل للصحة الكلية للأسنان واللثة يمكن أن يؤدي إلى فقدان دائم للأسنان ، مما قد يؤدي إلى صعوبات أسنان باهظة التكلفة ومدى الحياة.

 

يمكن استخدام العلاج التقويمي التقليدي في مرضى الأطفال لأنه يوفر للطبيب سيطرة أكبر على العلاج. العافية والرفاه مهمان حقًا.