الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
قوس النفس ligating
Sep 11, 2018

إن قوس تقويم القفل الذاتي هو جهاز مصنوع من المعدن أو المواد الخزفية ، والتي يتم تثبيتها على سطح الأسنان مع لاصق خاص في المعالجة التقويمية. يتم استخدامه لاحتواء وإصلاح أسلاك الفولاذ التقويمية ونقل قوة تقويم الأسنان إلى الأسنان ، وذلك لتحقيق الغرض من تقويم الأسنان.


إن تقنية تصحيح قوس القفل الذاتي هي تقنية جديدة في السنوات الأخيرة ، والتي تجلب تغييرًا ثوريًا لتقنية تقويم الأسنان الثابتة. جعل تقويم الأسنان أكثر ملاءمة. ميزتها الرئيسية هي أنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مقاومة الاحتكاك بين أسلاك الفولاذ وقوس. كما أنه يضيف بابًا إلى الحامل ، يمكنه قفل سلك الفولاذ التقويمي مباشرة في أخدود القوس ، وخالٍ من ربط سلك الفولاذ أو حلقة مطاطية بأسلاك الفولاذ التقويمية.

201712141135002692358.jpg

تتطلب الأقواس التقويمية التقليدية تثبيت سلك رفيع أو شريط مطاطي مع السلك التصحيحي ، وهو القاعدة ، وهذه الأربطة أو الأربطة المطاطية التي يمكن أن تؤخر عملية الشفاء. لأن العلاج التقويمي يحتاج إلى التغلب على مقاومة الاحتكاك بين أسلاك الفولاذ والسناد. كلما زادت قوة الاحتكاك ، زادت القوة التصحيحية ، أبطأ سرعة الحركة ، وكلما طال أمد العلاج التقويمي.


بالمقارنة مع تقنية تقويم الأسنان التقليدية ، الأقواس ذاتية القفل من الأقواس التقليدية جهاز قفل ، أكثر شعبية هو مثل مع الباب في الأقواس ، يمكنك مباشرة إلى فتحات قفل الأسلاك تقويم الأسنان في الأقواس ، معفاة من الأسلاك أو ربط الشريط المطاطي حزمة الأسلاك التقويمية ، وانخفاض كبير في مقاومة الاحتكاك بين السلك وأقواس ، من خلال قوة الأسنان يمكن أيضا أن تقلل ، وسرعة حركة الأسنان سيتم تسريع ، يمكن للكل تقصير بفعالية وقت العلاج.

مزايا الأقواس التقويمية ذاتية الإغلاق

mim-3d-self-ligating-bracket24245306486.jpg

1: هناك العديد من أقواس القفل الذاتي التي تنتجها الشركات المختلفة في الوقت الحاضر. بعض الأقواس ذاتية الإغلاق (مثل أقواس القفل الذاتي 3M في أقواس 3M) يمكن أن تقصر مسار العلاج لأكثر من نصف عام.

2. تمديد الفاصل الزمني للزيارة العودة. تستغرق فترة زيارة العودة التقويمية الثابتة التقليدية حوالي 4 أسابيع ، مما يعني أن المريض يحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى من أجل التعديل مرة واحدة في الشهر. يمكن تمديد الفاصل الزمني لتشخيص العودة باستخدام العلاج الذاتي لقفل القفل إلى 6 ~ 8 أسابيع ، أي يمكن تعديل المرضى إلى المستشفى كل شهرين أو نحو ذلك.


3: قلع الأسنان مجانا. بما أن احتكاك قوس الإغلاق الذاتي منخفض للغاية وحركة الأسنان أسهل ، فإن بعض المرضى الذين اعتادوا على علاج الأسنان يمكن أن يتجنبوا الآن معالجة سن الأسنان.

4 : القوة التصحيحية المريحة والناعمة تخفف بشكل كبير من الألم في عملية التصحيح ؛

2018-big-sales-high-quality-headway49563321966.jpg

5.: كفاءة ، والحد من الاحتكاك بين قوس وقوس قوس ، تسهيل حركة الأسنان تقويم الأسنان ، وتقصير مسار العلاج وإكمال العلاج التقويمي مقدما ؛


6 : مريح ، يمكن أن تتحقق حركة الأسنان تحت مستوى لينة وخفيفة. من غير المرجح أن يشعر المريض بالألم وعدم الراحة ، ولا يلزم إجراء أي ربط لتجنب تلف الأنسجة الرخوة بنهاية سلك الربط.

7: صحية ، لا ربط وغيرها من الملحقات ، وأكثر ملاءمة لتنظيف الفم ، وحماية صحة الأنسجة اللثة ، وتأثير تصحيح أكثر استقرارا.


زوج من: الصين قوس ligating الذات

في المادة التالية : أقواس على الأسنان