الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
استعراض الياقوت الأقواس
Jun 12, 2018

هناك عدد من أنواع مختلفة من الأقواس. ليس هذا فقط ، فهي تعرف باسم الأقواس الياقوتية. أقواس السيراميك ياقوتية ، كما يطلق عليها أيضا من قبل مرضانا ، وهنا من أجل البقاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر راحة من الأقواس التقليدية. تستخدم الأقواس التقليدية الأقواس المعدنية التي يتم ربطها بأمان مع كل سن. على الرغم من العلاجات الجديدة المتوفرة في السوق ، فإن الأقواس المعدنية التقليدية عادة ما يرتبط بها معظم الأشخاص بكلمة الأقواس. تحتاج معظم الحشوات المعدنية التقليدية إلى شريط مطاطي مطاطي على شكل o ، يعرف باسم رباط لتثبيت السلك المقوس على الحامل.

 

الخطوة الأولى هي معرفة ما إذا كانت الأقواس مناسبة للشخص. بين قوسين السيراميك صفير ممتازة للأفراد الذين ليس لديهم مشاكل شديدة. وخلافاً للأقواس المعدنية ، يقدم علاج قوس الخزف الياقوتي للمرضى فوائد إضافية من الراحة الإضافية ، والقيود الصفرية على ما يمكن أن تأكله ، وابتسامة واضحة. توفر الأقواس الخزفية بديلاً جذابًا للأقواس المعدنية التقليدية. الأقواس التقليدية اليوم أقل غزوًا أو وضوحًا.

 

ceramic-self-ligating-bracket44331370177.jpg


في رأيي الخاص ، من الأفضل الحصول على شريحة من السيراميك الياقوتي عن طريق أخصائي تقويم أسنان ، تم تدريبه بشكل خاص على حركة الأسنان. يمكن قوس السيراميك الياقوت تصحيح بعض الصعوبات التقويمية ، ولكن ليس صعوبات شديدة. على مدى العقد الماضي ، تحولت شريحة السيراميك من الياقوت إلى واحدة من أكثر أنواع العلاجات التقويمية شهرةً ، وذلك نتيجة لراحة متفوقة ومزايا جمالية.

 

ستتحدث إليك Diamond Braces عن خطة العلاج المثالية التي تناسب احتياجاتك الخاصة. هم تعلق على الأسنان. هم النهج الأكثر شيوعا. تم تصميم الأقواس الخزفية لتوفر مظهرًا أقل من المعدن في الفم وتبدو أشبه ما تكون بالخزانة. تستخدم بعض الأقواس الخزفية تقنية الربط الذاتي. خلاف ذلك ، قد تفكر في الأقواس اللسانية.

 

201712141145511235663.jpg


الأقواس ببساطة تقوم بمهمة المواءمة. لذلك من المهم للغاية اختيار نوع من الأقواس الصحيحة لأطفالك أو المراهقين أو لنفسك من أجل نجاح علاج تقويم الأسنان. الأقواس الخزفية هي البديل المفضل لأنها قوية بنفس القدر ولكنها أقل وضوحًا. على الرغم من أن الأقواس الخزفية تقدم لك فوائد جمالية ، إلا أنها تميل إلى توليد قوة احتكاك أكبر ترفع وقت المعالجة. في المملكة المتحدة ، إذا كنت تفضل الأقواس الخزفية بالنسبة لك أو لمراهقك ، فستحتاج إلى تغطية العلاج الخاص. إذا قررت على تقويم السيراميك ، سيقوم أخصائي تقويم الأسنان بتخطيط خطة العلاج إلى جانبك. يتم توفير أقواس معدنية ، على الجانب الآخر ، في NHS لمن هم دون سن 18 وبضعة أشخاص بالغين لديهم طلب سريري في رأيهم.

 

يمكن للمرضى الاختيار من بين عدد كبير من الألوان في كل زيارة. على سبيل المثال ، قد يكون المرضى البالغين أكثر عرضة لمشاكل اللثة. يجب أن يتم مثل هذا العلاج في سن مبكرة للحصول على أفضل النتائج. في نهاية المطاف ، يمكن أن يساعد العلاج التقويمي على منع التآكل المبكر لأسطح الأسنان الخلفية. في بعض الأحيان عملية جراحية مطلوبة. غالبية الغرسات السنية مصنوعة أيضًا من التيتانيوم.

 

aesthetic-mesh-base-ceramic-bracket55148876520.jpg


في حالات مختلفة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى صعوبة في المضغ أو التحدث. قوس السيراميك الياقوت Bracesare كبيرة للأشخاص الذين ليس لديهم مشاكل خطيرة. في كثير من الأحيان ، تكون النتائج محدودة لأنك لا تحتاج إلى العلاج الكامل. مخاطر وقيود الرعاية التقويمية لا توجد الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها العلاج التقويمي. على الرغم من أنه من غير الممكن تحديد سعر دقيق للعلاج حتى نتمكن من تقديم تقييم شامل ، فإن الاختيار المقدر لرسوم العلاج سيظهر بعد ذلك. لا توجد تكلفة ثابتة لأي نوع من أنواع علاجات الأسنان الخاصة حيث أن كل طبيب أسنان مجاني تمامًا لتحديد أسعاره الخاصة.

 

تأكد من مواكبة الجدول الزمني الخاص بك لفترة أطول تركت بين الزيارات ، أكبر إمكانية تلطيخ. خلال العلاج التقويمي ستحتاج إلى إجراء فحوصات كل 6-10 أسابيع. إن الوقت المثالي للبدء باستخدام الأقواس لتصحيح محاذاة الأسنان هو عندما يتم استبدال معظم أسنان الطفل بالأسنان البالغة بحيث لا تتداخل الأسنان الفضفاضة والأسنان الجديدة مع إجراء تصحيح أسنان طفلك. الصعاب هي ما زال عليك دفع جزء كبير منه بنفسك. إن إيجابيات وسلبيات إكسسوارات العلامة التجارية Sapphire Inspire Brand تشبه أقواس السيراميك. يمكن أن تؤثر اختياراتك على ما إذا كنت ستحصل على التأثيرات المرغوبة من العلاج التقويمي. لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها فيما يتعلق بتقويم الأسنان واستقامة أسنانك.