الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
أنبوب الشدق تقويم الأسنان
Jul 24, 2018

أنابيب الشدق تقويم الأسنان هي جزء مهم حقا لأنها تساعد حقا أطباء الأسنان. وهي عنصر حاسم لمعالجة سوء الإطباق بسهولة ، كما أنها مصممة بدقة لتمكين التتمة الكاملة للسند والقابلة للحام. كثيرا ما تستخدم الأنابيب الشدقية القابلة للتحويل على الأضراس الأولى للأطفال الأصغر سنا الذين ليس لديهم بعد الأضراس الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أنابيب شدوية قابلة للتحويل وغير قابلة للتحويل والتي يتم استخدامها بكفاءة للعلاج وفقًا للاحتياجات إلى الحد الأقصى.

عادة ما تكون الأقواس مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكنها تكون أيضًا قادرة على أن تكون واضحة أو ملونة بالسن. هم وحدات معدنية صغيرة أو السيراميك تعلق على كل سن. يمكن استخدام مسمار توسع في نفس الوقت لتوسيع الفك العلوي. يمكن أن ترتديه الخدم إلى أجل غير مسمى للتأكد من أن النتائج الأخيرة تبقى مستقرة. يمكن للخوادم الثابتة البقاء في مكانها إلى أجل غير مسمى.

201712141359363553802.jpg

يوصي أخصائيو الأسنان بإنشاء استخدام هذه الأدوات للحصول على أفضل النتائج. تستخدم المواءات الشفافة بشكل متكرر ، والتي تتكون من البلاستيك الشفاف. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، سيكون من الضروري استخدام الأقواس. فهي بشكل عام فعالة للغاية في إعادة تنظيم الأسنان الملتوية والمساعدة في تصحيح الفكوك ذات الوضع غير المناسب ، مما يؤدي إلى ابتسامة لطيفة وفم صحي. عادة ما يكون قوس الأسنان يحتوي على قطعتين معدنيتين تم ربطهما ببعضهما البعض.

سوف ينظر إلى الفرد مع وجود تباين في نمو الفك ، وهناك تراكب ضخم. النتيجة النهائية ، لا يتلقى أي علاج. في بعض الأحيان ، يستمر العلاج لفترة طويلة ، وقد يستغرق أحيانًا ستة أشهر فقط. لا يريدون علاجًا كاملاً يستمر لمدة عقدين أو أكثر.

201712141405298477275.jpg

يجب أن يحدث المرضى الذين يعانون من تقويم الأسنان بعد تعليمات تقويم الأسنان فيما يتعلق بعدد الفرشاة. مرضى تقويم الأسنان الكبار هم أكثر احتمالا إلى حد ما في حاجة إلى الاحتفاظ مدى الحياة. لدى الفرد الذي يرتدي الأقواس وظيفة مهمة يلعبها في نجاح العلاج. في مثل هذه الحالات ، قد تكون هناك حاجة لزرع أطباء أسنان أقل راحة.

يكتسب ربط الأنابيب المولية شعبية في تقويم الأسنان. تعرف الطريقة التي تتحرك بها الأسنان بإعادة البناء. أصبح الهدف من الأقواس أو الأقواس الأسنان مشهورة إلى حد ما في الوقت الحاضر كنتيجة للنوايا التجميلية. الهدف من العلاج التقويمي التداخلي هو إعطاء تجبير العظام من أجل تقليل الطلب على تقويم الأسنان في المستقبل.

مزايا المنتج تتضمن الأنابيب الشدقية الجديدة مظهرًا أنيقًا منخفضًا للغاية وميزات جديدة تجعل المعالجة أكثر بساطة. يتم إنشاء أطقم الأسنان القياسية لأولئك الذين فقدوا بالفعل مجموعة كاملة من الأسنان. الخيط يحافظ على تنظيف الأسنان واللثة وتناسبها أثناء العلاج التقويمي. يجب أن تتوقف الأسنان عن الشعور بالراحة بعد بضعة أسابيع. على الرغم من أن الأسنان الجميلة مهمة ، إلا أن الفم النافع هو أكثر من ذلك بكثير. من الممكن أن تبقى الأسنان متساوية بدون ارتداء التجنيب العادي.

201712141357396699495.jpg