الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
اختيار وضع الأقواس تقويم جيد
May 30, 2018

وتستخدم إلى حد كبير الخدم للأسنان في المرحلة السابقة للعلاج تقويم الأسنان. بعد القوس طفيفة محشورة، قد يكون هناك عدم الراحة المؤقتة. إذا كنت مهتما بالأقواس تقويم الأسنان، في حالات كهذه، وضع مرفق قد يكون الحل المطلوب.

 

الموضع المناسب من الأقواس تقويم الأسنان ضروري لتوفير قوس ابتسامة المناسبة. تقنية قوس التنسيب إجراء تقنية حساسة والعزل المناسبة يجب تجنب تلويث الطبقة العليا من الأسنان قبل الربط الأقواس.

 

aesthetic-mesh-base-ceramic-bracket55148876520.jpg


من أجل الحصول على أفضل التعديلات الشخصية، يلزم التحكم الرأسي إنجازه ليس فقط في الأسنان الخلفية ولكن بالإضافة إلى ذلك في الأسنان الأمامية. كمية حركة الأسنان التي تنتج كل راصفة الفردية صغير جداً. فإنه سوف يأتي أساسا بالطريقة العضوية '' بالضبط نفس أنه ذهب حدود اللياقة البدنية الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون منتفخ قليلاً أنسجة اللثة وملتهبة. قد يؤدي هذا من أكبر انكماش البلمرة أدلى به جسيمات نانو الحجم.

 

الأقواس تقويم الأسنان الأكثر ملاحظته التنسيب

 

العملية بسيطة ولا انطباعات ضرورية. الإجراء الخاص بإزالة الأقواس واللاصقة غير مؤلم نسبيا. وبصفة عامة، الإجراء حركة الأسنان قد يسبب بعض الألم، وخاصة خلال أول زوجين من الأيام من ارتداء كل راصفة المتعاقبة. لا يوجد هيكل الأسنان الحقيقية لا يتم إزالتها داخل هذا الإجراء.

 

201712141156593039133.jpg


في البداية شيئا على الأسنان الخاص بك سوف يشعر مختلفة، ولكن بضعة أيام عقب التطبيق ستحصل على الذين اعتادوا على شعور جديد. قد يكون مجرد زوجين من الأسنان، أو ربما كثير. وهذا يمكن أن تسفر عن الأسنان العليا لدغة ' انخفضت الأقواس، ونتيجة لذلك، سوف السبب إضافة العديد من الزيارات إلى أماكن العمل.

 

تقويم الأسنان أكثر بكثير من حقل تجميل في ممارسة طب الأسنان الحالي. في الواقع، قد الرعاية الواجب اتخاذها أثناء العلاج مع الأقواس لمنع كسر الأجهزة. أيضا قد العلاج التجميل وطب الأسنان التي تسيطر على نمو الوجه وشكله ونضوج الفك لتحسين المظهر للمريض. وتعتبر معالجة المرضى الذين يعانون من فرط اختلاف أنماط الهيكل العظمى بين التعهد أصعب كالاطباء. ليس من الصعب إزالة الأقواس.

 

تقويم الأسنان أكثر بكثير من حقل تجميل في ممارسة طب الأسنان الحالي.

 

201712141318458234306.jpg


حالما يتم محاذاة الأقواس بعناية، تصنع الصواني الخاصة التي يمكن تعيينها بسهولة على الأسنان. بالنسبة لنا، فهي الطريقة الأكثر شيوعاً لتحقيق أمثل محاذاة الأسنان. تتوفر أنواع عدة من أقواس السيراميك وهو باستمرار تحسين التكنولوجيا. الأقواس الأسنان هي الأجهزة التي توضع مباشرة على الأسنان حيث نقل لهم. بعد الأقواس الخاصة بك في المكان، سوف تحتاج لجدولة عمليات المتابعة العادية. الترابط والأقواس غير مؤلم تماما، على الرغم من أن الفترة الزمنية اللازمة لهذا الإجراء وربما مزعج نوعا ما.

 

عندما كنت تتعثر في للإجراء أقواس الخاص بك، سوف نتأكد كنت مريحة وتوفر لك المريض وسائل الراحة والترفيه. وتحيط ممارسة بضع دقائق بالمقارنة مع 30-60 دقيقة سيستغرق لتعيين الأقواس مباشرة. هذا الإجراء يستغرق بضع دقائق فقط، ويوفر لنا مع نسخة متماثلة معينة من فمك. لن يؤثر هذا الإجراء تعبيراً عن ابتسامتك عند الخروج من الأقواس.