الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
وضع قوس التقويم في تقنيات سلك مستقيم
Jun 15, 2018

الاستخدام حيث لن تكون التعديلات مطلوبة بعد المعالجة الحرارية. ولذلك ، فإن وضع قوس التقويم داخل هذه التقنية لا يحتاج إلى إجراءات مختبرية معقدة ، ويمكن القيام به بواسطة الحقن التقويمي على نموذج الإبصار للمريض (الترابط غير المباشر المبسط). يجب أن يتم الاحتفاظ به بشكل آمن في القوس المناسب. ويتم تحقيق ذلك عن طريق استخدام أقواس سلكية مستقيمة مع مجموعة من الأسلاك المقوسة مسبقة التشكيل. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا القوس على فتحة رأسية لتطبيقات العلاج المساعد مع الحفاظ على مستوى منخفض جدًا. تحقق من أن لديك قوس الصحيح للسن المقصود.

 

الحقائق المستقيمة إن السلك المستقيم هو سلك معدني مرن يتم استخدامه عن طريق الضغط على أسنانك لتحريكها في الاتجاه الصحيح. يمكن أن يكون جمع سلك NiTi المناسب صعبًا. هذه الأسلاك توفير قوة خفيفة للغاية ، هي نابض للغاية وتقديم مجموعة كبيرة للغاية. أنا لا أستعمل أسلاك مقوسة بريفورميد. يستمر استخدام الأسلاك المقوسة من الفولاذ المقاوم للصدأ بنسبة ضئيلة من أخصائيي تقويم الأسنان.

 

2d-lingual-bracket41524877264.jpg


يُقصد من جهاز السلك المستقيم التقليدي نقل الأسنان إلى موقعها المفضل في الشكل المقوس. كنتيجة لهذا التباين ، تطلب جهاز الحافة الأصلي بدرجات متفاوتة من الالتواء في كل شريحة من الأسلاك المستطيلة لكي يجلس السلك بشكل سلبي. أجهزة تقويم الأسنان لا يمكن الحصول على موقف الأسنان الأكثر ملاءمة مع سلك مستقيم على حساب عدم دقة وضع قوس.

 

يجب أن يتم نثر الأسنان قبل الارتباط الراسخ للقضاء على الهالة التي إذا تركت سوف تقلل من قوة الارتباط الكلية. ومن ثم ، إذا كنت تعاني من أسنان غير مهيأة أو مرتبة بشكل صحيح ، يمكنك الاستفادة من هذا الإجراء وتصحيحه في أقصر مدة ممكنة. إذا لم يتم إعداد أسنان الشخص لمثبّت مناسب ، فقد يصف طبيب تقويم الأسنان استخدام جهاز التشطيب المسبق التشطيب مثل جهاز التشطيب المسبق. ليس من الضروري أن يكون لديك لدغة أعمق للحصول على قوس ابتسامة رائعة.

 

201712211442345620406.jpg


لا يتم أبدًا استخدام القوات الموجهة للخلف (مثل قبعات الرأس). خلافا لغيرها من الأجهزة الأسلاك المستقيمة ، ليس هناك أي طلب على الأقواس الفريدة المطابقة لكل سن. تركزت مخاوف أندروز فيما يتعلق بهذا النظام حول الوقت اللازم لثني الأسلاك العريضة المعنية ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه في إنشاء انسداد مثالي في ختام العلاج الجهاز. لهذا الغرض ، نريد أن نعرف أهمية زيارة طبيب أسنان كبير. سيكون من الضروري إجراء مزيد من الدراسات لتأكيد الفعالية الإكلينيكية.

 

قد تكون هناك حاجة إلى جراحة تقويم العظام في الحالات القصوى. هناك نوعان من الإجراءات الأساسية لكسب مساحة في هذه الأنواع من السيناريوهات. عادة ما يستغرق هذا الإجراء بضع ثواني لكل سن. يمكن أن يختلف الإجراء المناسب بين الأشكال المختلفة للأقواس ، على الرغم من وجود أوجه تشابه مثل الخطوات الأولى لصب الأسنان قبل الاستخدام.