الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
لينغوال نيتي Archwire السعر
Sep 10, 2018

في العلاج التقويمي في الوقت الحاضر ، فإن المشاكل ، بالإضافة إلى نوعية الطاقم الطبي لا يصل إلى مستوى قياسي ، مثل بعض الموظفين نظرية المعرفة عن طريق الفم ليست قوية ، المستوى الفني ليست عالية ، في بعض الأحيان من الشعور في علاج عملية ، غير دقيقة وغير ذلك من الأسباب غير موضوعية ، أكثر أهمية هو أن تختار عندما تكون مواد تصحيح تقويم الأسنان تؤثر تأثيرا خطيرا على تأثير تقويم الأسنان. في المعالجة الفعلية ، وجدنا أنه على الرغم من أهمية وضع حلقة الطوق وموضع القوس في المعالجة التقويمية ، فإن تشغيل هذه المواضع يكون أقل تقنية ، ويسهل تنفيذه ، ويكون تأثير الاستقرار أفضل. في المعالجة التقويمية ، يعتبر السلك المقوس الضروري للأسنان التقويمية عاملاً رئيسياً يؤثر على تأثير العلاج ، وذلك لأن تباين وأساس عدم الثبات في الأقواس العظمية لتقويم الأسنان كبير جداً ، وإذا كان نوع سلك القوس غير معقول ، فإن العمل التقويمي السابق سيصبح عديم الفائدة. . في ضوء ذلك ، ينبغي أن ننتبه إلى اختيار المواد ونصنع الأسلاك القوسية واستخدامها في العمل التقويمي ، وهو الطريقة الأساسية لتحسين تأثير تقويم الأسنان.


يجب أن يؤخذ قطر القوس في الاعتبار عند صنع سلك القوس ، لأن القطر سيؤثر على قوة تقويم الأسنان وتشوه السن. يحدد مقاس القطر حسب المسافة بين الأسنان. لكن بشكل عام ، يجب أن نتبع المبدأ من الصغير إلى الكبير.

niti-archwire-for-round07206984096.jpg

في نفس الوقت ، يجب أخذ حجم سلك القوس بعين الاعتبار ، ويجب ملاحظة شكل القوس السني بعناية ، ويجب أن تركز خصائص السن في موقع تقويم الأسنان على تحديد حجم القوس. تتضمن المعالجة التقويمية للمرضى بشكل عام متطلبين: المحاذاة بدون تمديد وكلا من المحاذاة والامتداد.


في العمل التقويمي للتجويف الفموي ، على الرغم من استخدام الأسلاك المربعة للتصحيح بشكل عام ، إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، فإنه سيؤدي إلى عواقب سيئة للغاية على المرضى. لذلك ، وفقا لاحتياجات العمل العملي ، يعتقد المؤلف أنه ينبغي اتباع المبادئ التالية في استخدام الأسلاك المربعة لتحسين تأثير تقويم الأسنان.


بسبب طبيعتها الخاصة ، لا يمكن استخدام الأسلاك المربعة في البداية في عملية التصحيح. بعد وصول أسنان المريض إلى المستوى الأساسي والمحاذاة ، يمكن استخدام السلك المربع لصقل وتصحيح القوس السني.

201712141421107106364.jpg

في عملية التصحيح المحددة ، يجب أن يتبع ضبط قطر سلك القوس الترتيب من صغير إلى كبير.

تتطلب تقنية التصحيح في مرحلة الضبط أن يكون شكل وقوة سلك القوس معتدلاً وسهل التشغيل.

من أجل تسريع معدل العلاج التقويمي ، تقصير وقت الاستبقاء ، تحسين كفاءة العلاج ، يجب الانتباه إلى الإنتاج الدقيق والاستخدام الرشيد للأسلاك المقوسة للأسنان ، التركيز على دقة الأسلاك ، الاستمرارية والاستقرار ، القياس الكمي لحجم السلك المقوس ، الشكل ، باستخدام مجموعة حسابية لتقوس السلك القوسي ، والأسنان ، وتركيبة الأسنان على مسافة النقطة الوسطى. حجم سلك القوس داخل وخارج ، إلى الأمام والخلف. سجلت ، كمرجع من زيارة لاستبدال الأسلاك ، التغلب على تعسف إنتاج الأسلاك ، وتطوير أكبر تأثير ، يجب أن الأسلاك التقويس في العمل اليومي تقويم الأسنان الالتزام بالاستخدام الرشيد للأسلاك المقوسة ، والحد من الضرر ، وتحسين الكفاءة ، هو المبدأ الأساسي في علاج تقويم الأسنان ، بالطبع لا يمكن تجاهل جوانب أخرى من العلاج التقويمي ، التشخيص الصحيح ، خطة العلاج العلمي ومعقولة ، الحكم الدقيق هو المنطلق من العلاج.

201712141408272631079.jpg

في عملية صنع سلك القوس ، على الرغم من وجود أدوات مساعدة للمساعدة في تحسين دقة سلك القوس ، فإن معظم أسلاك القوس لا تزال تعتمد على الإنتاج الصناعي ، حيث يتم التشكيك في الدقة ، ويصعب الحفاظ على سلك القوس الاصطناعي. . لذلك ، في حين أن العمل التقويمي الحالي يعمل باستمرار على تحسين التكنولوجيا الطبية ، فإنه يجب أيضًا الانتباه إلى دقة سلك القوس والميكنة وتوحيد إنتاجه.