الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
الصين قوس ligating الذات
Sep 14, 2018

مع التطور السريع للاقتصاد الصيني وتعزيز وعي الناس بالرعاية الصحية الفموية ، يختار المزيد والمزيد من المرضى العلاج التقويمي لتحسين محاذاة الأسنان والحصول على ابتسامات ساحرة. عندما انتهى الطبيب من تحليل وتقويم تقويم الأسنان التفصيلي والتصميم التقويمي للمريض ، واجه المريض بعد ذلك مشكلة اختيار جهاز تقويم الأسنان ، "قوس" ، وتواجه مع مختلف الأقواس ، والمريض لا يعرف كيف يختار .


هناك العديد من الأصدقاء الذين يريدون تصحيح أسنانهم لأنهم غير مرتبين. ومع ذلك ، أنا قلق من ألم الأسنان بعد ارتداء الأقواس ، والتي سوف تؤثر على الأكل والحياة. في الواقع ، لا داعي للقلق بشأنها. باستخدام أقواس القفل الذاتي ، الأقواس LF ، أقواس النقل ، أقواس Z2 وقوة الضوء الأخرى لتصحيح الأقواس يمكن أن تحل هذه المشاكل تمامًا. يمكن أن يؤدي تصحيح قوة الضوء إلى إعادة تشكيل العظم السنخي في حركة الأسنان التقويمية التي تظهر فيزيولوجية ، ويمكن أن يقلل من عدم الراحة والألم في عملية المعالجة التقويمية ، والتي تعرف لدى أخصائيي تقويم الأسنان السريريين لعقود من الزمن.

201712141135002692358.jpg

في السنوات الأخيرة ، ظهرت تقنية التصحيح ذاتية القفل ونظام تصحيح قوة الضوء منخفض الاحتكاك الواحد تلو الآخر ، مما يجعل تصحيح قوة الضوء حقيقة.


لتصحيح الأسنان بواسطة أقواس القفل الذاتي ، ما هي الجوانب التي ينبغي الانتباه إليها:


1. يتم تقليل الشعور بالألم بشكل كبير: من السهل فرك قوس السلك الفولاذي السابق ضد الفم ، ويتم الشعور ببعض الألم. ومع ذلك ، فإن قوة تقويم الأسنان المريحة والناعمة لقفل الإغلاق الذاتي تقلل من عدم الراحة لدى المرضى التقويميين كثيراً.

2. وقت العلاج أقصر: تتحرك الأسنان بسرعة تحت تأثير الاحتكاك المنخفض.

201712201316282562762.jpg

3. المسافة الزمنية الممتدة لزيارات العودة: مسافة الزيارة التقليدية التقويمية الثابتة حوالي 4 أسابيع ، أي أن المريض يحتاج إلى تعديله مرة واحدة في الشهر ؛ يمكن تمديد مسافة إعادة الفحص إلى 8 ~ 10 أسابيع باستخدام أقواس القفل الذاتي ، والسلك المقوس لديه ما يكفي من الوقت لتحريك الأسنان. بمعنى أن المريض يأتي إلى المستشفى كل شهرين للتكيف مرة واحدة.


4. تجنب قلع السن: يمكن لبعض المرضى الذين كانوا بحاجة إلى علاج قلع الأسنان أن يتجنبوا الآن قلع السن بسبب الاحتكاك المنخفض للغاية بين أقواس القفل الذاتي وحركة الأسنان الأسهل.


في بعض الأحيان أثناء عملية تقويم الأسنان ، تسقط الأقواس: عادة ، لا تسقط الأقواس تماما ، ولكن تنزلق ذهابا وإيابا على سلك القوس. ومع ذلك ، إذا سقط قوس آخر ، قد تسقط الأقواس تماما ، لذلك من الضروري جمع الأقواس المفقودة والاتصال بالطبيب في الوقت المناسب لإعادة لصق.

2018-big-sales-high-quality-headway49563321966.jpg

يتم إدخال السلك المقوس في الفم: بعد محاذاة الأسنان ، ينزلق السلك القوسي إلى اليسار واليمين ، بحيث يكون جانب سلك القوس طويلًا جدًا بحيث لا يمكن ربط الفم. في هذا الوقت ، يمكن حمايته بشمع الغشاء المخاطي أولاً لمنع السلك القوسي من تمزيق الغشاء المخاطي والأنسجة الرخوة الأخرى ، وفي الوقت نفسه ، يمكنه الاتصال بالطبيب للمساعدة في الوقت المناسب.


فتحات الأسلاك: يجب ربط الأقواس غير ذاتية التثبيت بالأقواس من خلال سلك ربط أو حلقة ربط. عند استخدام سلك الربط ، قد يتم تمديد الجزء المكسور من سلك الربط بسبب المضغ أو لأسباب أخرى ، ويمكن ربط الأنسجة اللينة المصابة مثل الغشاء المخاطي. بعد غسل اليدين ، يمكن الضغط على الجزء الصلب مرة أخرى إلى الجزء السفلي من سلك القوس عن طريق مواجهة المرآة. إذا لم يفلح ذلك ، استخدم واقي الشمع من الغشاء المخاطي واطلب من طبيبك المساعدة.



زوج من: مجاناً

في المادة التالية : قوس النفس ligating