الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
وضع القوس على الأسنان
Jun 13, 2018

ربط قوس تقويم غير مؤلم للغاية ، على الرغم من أن مقدار الوقت اللازم لهذا الإجراء ربما يكون مزعج قليلا. الأقواس هي بالتأكيد الجزء الأكثر وضوحا من الأقواس. نظرًا لخصوصية جهاز Orthos ، لا توجد أي أقواس عالمية. تم تصميم هذه الأقواس الواضحة بشكل استثنائي وتسمح لأطباء الأسنان بالحصول على أهداف علاج تقويم الأسنان قصيرة المدى بدقة وكفاءة. التوكيل ضروري ليكون قادراً على التأكد من بقاء الأسنان في مواقعها.

 

201712141152528680665.jpg


حالما يقوم أخصائي تقويم الأسنان بتحليل ابتسامة ، يجب أن يبحث عن مجموع القواطع وأنسجة اللثة التي يمكن مشاهدتها ، مع البعد العرضي للابتسامة. بالنسبة للعديد من الحالات ، يمكن أن يؤدي استخدام أخصائي تقويم الأسنان إلى تعزيز النتيجة الأخيرة. بمجرد أن توفى أخصائي تقويم الأسنان في منطقتي ، حصلت على فيض من الحالات التي تم التعاقد عليها باستخدام بروتوكول تقليدي. يحصل أطباء الأسنان على تقرير في غضون 72 ساعة ينصحون فيه بالمتابعة ، كما يقدم لهم المشورة بشأن الأشياء التي يجب البحث عنها. يمكن أن يتأثّر الأسنان أو ينفجر بشكل متسلسل لمجموعة من التفسيرات. ضمن هذه العملية ، يكون للأسنان ميل إلى الحافة الأمامية في مقابل الحركة الجسدية ، وبالتالي من المهم التحكم في عزم الدوران الرئيسي في الأسلاك المستطيلة. انها مناسبة لأولئك الذين لديهم أسنان ملتوية أو متباعدة.

 

مرة واحدة يتم تحديد جميع المواقع يضع أخصائي قوس بعناية جميع الأقواس بحيث يتم الحصول على نتيجة تقويم الأسنان المطلوب. وضع قوس هو مرحلة هامة من العلاج التقويمي. يُعتقد أن الاحتفاظ بنتائج العلاج هو من بين التحديات في تقويم الأسنان. إنه يتيح انخفاضاً كبيراً في كمية الخطوات المتضمنة في الترابط ، ويقدم الكثير من الفوائد الإضافية التي لم نتوقعها أبدًا.

 

201712141318458234306.jpg


بعض العوامل قابلة للقياس ويمكن قياسها. كل من هذه العوامل من المرجح أن تكون مسؤولة عن التعبير عن وصفات قوس. هناك جانب آخر من جوانب الترابط التقليدي الذي يتضمن بعض المشكلات المتأصلة وهو الفكرة القائلة بأن الأقواس غير محكمة الإغلاق.

 

يجب أن تكون كمية البثق متواضعة مع برنامج الاحتفاظ. عند الجلوس على السناد على الأسنان ، سوف تشعر حقاً بالضغط على راتنج فائض خارج وحول هوامش السناد. وعلاوة على ذلك ، فإن النتائج المفيدة على الأسنان لتثبيت المواد ، والتي تتكون من الفلور. أما المجال الجاف فهو ضروري لأن المواد المستخدمة للترابط تأخذ سطح المينا النظيف. يتم توفير خط خطي محور طويل لموضع دقيق. تتضمن العديد من المتغيرات المختلفة درجة عالية من الذاتية ، ويرجع ذلك جزئياً إلى التفضيلات الشخصية للمرضى والأطباء ، وجزئياً بسبب صعوبة قياسها بسبب صعوبة الحصول على قياسات موضوعية.

 

201712211442345620406.jpg


وبمجرد تحديد كل موقع من المواقع ، يقوم أخصائي القوس بوضع جميع الأقواس بعناية حتى يتم الحصول على النتيجة التقويمية المرغوبة. وضع قوس هو مرحلة هامة من العلاج التقويمي. يعتمد وضع الأقواس على قوس الابتسامة للفرد. يعد وضع الأقواس الصحيح أمرًا بالغ الأهمية لتوفير قوس الابتسامة الصحيح. هناك قدر كبير من الأجزاء المتحركة وليس هناك أي شكل من أشكال هذا النوع من العلاج.