الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
إيقاف أرتشويري الموردين
Aug 14, 2018

وعلى الرغم من تشكيلة واسعة من منتجات تقويم الأسنان متوفرة بسهولة، الكثير من الأقواس الحصول على شيء مشترك. كما أن عددا متزايداً من الناس اختيار العلاج بتقويم الأسنان، يتم الحصول على القضايا مع الأقواس شائع أكثر بكثير لأطباء الأسنان.


الجزء ملحوظ حقاً من الأقواس الخاصة بك ستكون أرتشويري معدنية رقيقة تساعد على تحول الأسنان إلى المحاذاة المناسبة. الأقواس المعدنية التقليدية سوف تكون قوس فضي معدني متصل بالأسنان، ومن ثم يجري أرتشويري معدني ليكون متصلاً بالأقواس.

stainless-steel-straight-archwire-for-round37395038217.jpg

قوس معدني موصولة إلى كل الأسنان مع معونة الغراء تقويم الأسنان. الأقواس المعدنية هي بلا شك أكثر تكراراً ونوع معروف من العلاج بتقويم الأسنان. يعرف أيضا باسم أقواس معدنية الأقواس التقليدية، وأنهم أزواج مصادفة في أغلب الأحيان أن يتم استغلالها لمحاذاة الأسنان. ثابتة بين قوسين للأسنان من خلال استخدام الأسمنت الخاصة. في البداية، أنهم قد يشعرون بعدم الارتياح الخاص بك فرش اللسان ضدهم، ولكن سوف تعتاد عادة لهم في غضون أسابيع قليلة.


الآن، وهناك أصناف مختلفة من الأقواس التي عرضت في هذه الصناعة. عادة، الأقواس عناصر هامة لأجهزة تقويم الأسنان وأنها قد تعتبر أداة هامة التي أرتشويري تقويم الأسنان. للبحث لحين التقاط القوس في ما يخص قوس الانتقاء للعلاج الخاص بك، يجب أن تفكر بالمواد المختارة قوس الأشياء ينبغي أن يكون، تذهب من خلال أنواع مختلفة من الأقواس، إذا كنت لا يعلمون عن تقويم الأسنان، ثم أنها سوف تخلط لكم اتخاذ أفضل قرار. فمن الممكن إرفاق القوس باستخدام الغراء تقويم الأسنان. قوس السيراميك منذ قوس معدني هو علاج الأسنان الأكثر شيوعاً، حل كبير للشباب. الأقواس المعدنية في تقويم الأسنان هي أقل في الوزن التي يمكن استخدامها بسهولة من قبل الناس.

reverse-curve-archwire-for-round20028421753 (1).jpg

أكسيد الأسود عنصرا أساسيا في أرتشويري، وأنها لا رقاقة أو ارتداء أو قشر. وبعد ذلك، أنها دائماً الذكي لإضافة الشمع إلى المنطقة للحفاظ خيط تنظيف الأسنان في المكان. شمع طب الأسنان هو مادة ناعمة، التي كثيرا ما تتوفر في مختلف النكهات مثل النعناع، الذي يمكن أن يحك على مناطق أقواس الخاص بك.


إذا كنت قد حصلت على القروح مؤلمة أو خائفون أن قد يكون لديك عدوى، ثم من المهم أيضا أن تجد الأسنان فورا. الخيط الأسنان يأخذ المزيد من الوقت والصبر عندما كنت ترتدي الأقواس، ولكن من المهم أن الخيط الأسنان كل يوم.


الشيء الحاسم اكتساب كبيرة "صك الأسنان" الموردين. أدوات تقويم الأسنان تصل إلى عدد كبير من البدائل والتكوينات. عندما تكون قد اختتمت فترة العلاج، يقترح الفرد للقيام بارتداء التجنيب ليلا في المستقبل القريب.